دعوة لإيداع ترشح 23-06-2016

التوظيف لرتبة أستاذ مساعد قسم "ب" لسنة 2016

   

 التخصصات المعنية بالتوظيف

****************************************************************

 * نمط التوظيف:

- على أساس الشهادة

- المسابقة على أساس الشهادة

* شروط التوظيف:

- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها

- ماجستير أو ما يعادلها

* يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :

- طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.

-  نسخة من بطاقة التعريف  الوطنية .

-  نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.

-  نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.

-  نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.

- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .

-  الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).

-  ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي   حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.

- شهادة الإقامة.

-  ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.

- استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح  مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :

www.concours-fonction-publique.gov.dz ou  www.dgfp.gov.dz

* يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية:

- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .

-شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).

- شهادة الميلاد رقم 13 .

- شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية)  تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها

- صورتان (02 ) شمسيتان.

- شهادة الجنسية الجزائرية.

- شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.

*معايير انتقاء المترشحين :

- ملائمة  شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.

- درجة تقدير استحقاق الشهادة.

- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).

- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.

- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .

- نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.

* ملاحظة هامـة:

 كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .

تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz

 *تودع  الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه   18/07/2016 لدى : 

 المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين  بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -

22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -

 * طرق الطعن

 يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة  سالفا  أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة  قبل 24/07/2016.