إعلان 26-12-2023

تعيين الأستاذ محمد بن بوزيان مديراً لوحدة البحث التابعة لمركز البحث في الاقتصاد المطبق من أجل التنمية (CREAD)

أشرف صباح اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 الأستاذ مراد مغاشو مدير جامعة تلمسان على تنصيب الأستاذ محمد بن بوزيان مديراً جديداً لوحدة البحث التابعة لمركز البحث في الاقتصاد المطبق من أجل التنمية (CREAD).
حضر حفل التنصيب الأستاذ أحمد زكان، مدير مركز البحث في الاقتصاد المطبق من أجل التنمية (CREAD)، ونواب مدير الجامعة الأستاذ علي حمزة شريف، والأستاذ رضوان بشير، والأستاذ عبد الرحيم قلفاط، مدير مركز البحث في الإعلام العلمي والتقني (CERIST)، وعميد كلية الاقتصاد وعلوم التسيير الأستاذ فتحي بلدغم، والأستاذ عبد الرحمن خربوش، مدير وحدة البحث: واقع اللسانيات وتطور الدراسات اللغوية في البلدان العربية-تلمسان، والشركاء الاجتماعيين.
في كلمته بالمناسبة، هنأ الأستاذ مراد مغاشو الأستاذ محمد بن بوزيان على تعيينه مديراً لوحدة البحث التابعة لمركز البحث في الاقتصاد المطبق من أجل التنمية (CREAD)، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.
يُعد الأستاذ محمد بن بوزيان من الكفاءات العلمية الأكاديمية البارزة في الجزائر، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال البحث العلمي وشغل العديد من المناصب الأكاديمية الهامة كرئاسة المجلس العلمي بكلية الاقتصاد وعلوم التسيير وعمادة الكلية سابقاً، فضلاً عن إدارته لمخبر البحث "النقود والمؤسسات المالية في المغرب العربي" (MIFMA).