إعلان 12-01-2024

تظاهرات علمية

نظم يوم الخميس 11 جانفي 2024 مخبر إدارة المؤسسات وتسيير رأس المال الاجتماعي (MECAS)، بالتعاون مع مخبر بحث إدارة الأفراد والمنظمات (LARMHO) وتحت إشراف كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير ملتقى وطنيا حضوريا وعن بعد حول "التسويق الأخضر كاتجاه حديث لمنظمات الأعمال" برئاسة الدكتورة هناء بن عزة.
يناقش الملتقى ستة محاور أساسية تتعلق بالإطار النظري والمفاهيمي للتسويق الأخضر، التسويق السياحي الأخضر، الإبداع والابتكار في المؤسسة والتسويق الأخضر، التسويق الأخضر والتنمية المستدامة، وعرض لبعض التجارب الدولية والوطنية الناجحة في مجال التسويق الأخضر.
ومن الأهداف والغايات المرجوة من هذا اللقاء العلمي الهادف تسليط الضوء على أهمية التسويق الأخضر كاتجاه حديث يسعى من خلاله رواد الأعمال والمؤسسات إلى تبني ممارسات تسويقية صديقة للبيئة، في سبيل المساهمة و تحقيق التنمية المستدامة والحد من الآثار السلبية للتسويق التقليدي على البيئة.
للإشارة تحضر الملتقى نخبة من الأكاديميين والباحثين ورواد الأعمال والمهتمين بمجال التسويق الأخضر، وهي فرصة طيبة لتقاسم وتبادل الأفكار والخبرات وعرض الدراسات والبحوث الحديثة في هذا المجال بهدف تعميم المفاهيم والممارسات الخضراء في الواقع العملي للمؤسسات والشركات.