إعلان 04-07-2024

احتفالية تسليم الشهادات للطلبة المتخرجين بعنوان السنة الجامعية 2023/2024

في مشهد بهيج، ازدانت أروقة جامعة تلمسان اليوم الخميس 4 جويلية 2024 بأبهى حللها، احتفالًا بتخريج كوكبة من طلابها الذين حصدوا ثمار جهودهم الدؤوبة وسنين دراستهم المثمرة في رحلة أكاديمية حافلة بالتحديات والإنجازات.
شهدت هذه المناسبة السعيدة، حضورًا غفيرًا من أهالي الخريجين وأعضاء هيئة التدريس الكرام ومسؤولي الجامعة، الذين توافدوا جميعًا لمشاركة فرحة النجاح مع الطلاب وتكريم تفوقهم.
انسجمت مشاعر الفرح بين ابتسامات الخريجين المُشرقة ونظرات الفخر التي ارتسمت على وجوه ذويهم، لترسم لوحة ساحرة تعكس معنى النجاح المُستحق.
الفرحة كانت فرحتان، فرحة التخرج ممزوجة بمشاعر الاعتزاز والفخر بمناسبة الذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال والشباب، وكذا خمسينية إنشاء جامعة تلمسان.
في كلماته عبر كليات ومعاهد الجامعة، أشاد السيد مدير الجامعة بجهود كل الأسرة الجامعية من أجل إنجاح هذا اليوم باعتباره يوم تتويج جميع الجهود، مؤكدا على دور الشباب الجامعي في النهضة الوطنية الشاملة، عبر استلهام الدروس من ملاحم ثورتنا المظفرة في ذكرى يوم الاستقلال.
للتذكير فإن مصالح الجامعة أحصت تسليم 4784 شهادة ليسانس و3607 شهادة ماستر بمجموع 8391 شهادة .
في ختام هذه المرحلة الدراسية المتوجة بالنجاح، تتقدم جامعة تلمسان بأصدق التهاني لجميع خريجيها، متمنية لهم مستقبلاً واعدًا ومسيرة مهنية حافلة بالتميز، وأن يكونوا خير ممثلين لجامعتهم في شتى مجالات العمل والحياة.