إعلان 10-07-2024

جامعة تلمسان تحتفي بتخريج دفعة جديدة من الأساتذة الباحثين حديثي التوظيف

أشرف الأستاذ مراد مغاشو مدير الجامعة اليوم الثلاثاء 09 جويلية 2024 على حفل نهاية التكوين للأساتذة الباحثين حديثي التوظيف وتسليم شهادات نهاية التكوين وكان ذلك بحضور كل الأساتذة الباحثين المنتمين إلى جامعة تلمسان والمدرسة العليا للعلوم التطبيقية والمدرسة العليا الوطنية لإدارة الأعمال والمعهد العالي للتقنيات التطبيقية.
ازدان الحفل بحضور العديد من الضيوف وعلى رأسهم الأستاذ نوردالدين غوالي والسيد الفاضل مدير جامعة أدرار، نواب مدير جامعة تلمسان والسادة عمداء الكليات وممثلي الشركاء الإجتماعيين.
افتتح فعاليات الحفل الأستاذ محمد سعيدي، منسق خلية المرافقة البيداغوجية لجامعة تلمسان، حيث قدّم عرضًا تفصيليًا للبرنامج التعليمي والتكويني الذي أشرفت عليه الخلية طيلة السنة الدراسية، وتناوب على إلقاء كلمات بهذه المناسبة كل من الأستاذ الدكتور زهير عرار والأستاذ الدكتور نبيل أبو بكر والأستاذ الدكتور هشام خالدي، أعضاء خلية المرافقة البيداغوجية،
بعد تكريم الأساتذة الذين شاركوا وساهموا في التكوين تم توزيع شهادات على الأساتذة الباحثين حديثي التوظيف في جو من الفرح والسعادة.
اختتم هذا الحفل بمأدبة جميلة قدمها السيد عميد كلية الأدب واللغات على شرف الضيوف متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية والسلامة والنجاح والتوفيق.