الدعوات 02-10-2024

دعوة للمشاركة في تبادل ثقافي افتراضي مع طلاب كلية الفنون والعلوم الإنسانية والاجتماعية من جامعة ليمريك، إيرلندا.

أعزائي الطلبة

ندعوكم بكل سرور للمشاركة في تبادل ثقافي افتراضي مع طلاب كلية الفنون والعلوم الإنسانية والاجتماعية من جامعة ليمريك، إيرلندا.

الهدف: في مجموعات طلابية دولية صغيرة، ستتعرفون بشكل تعاوني على تحدٍ اجتماعي يتعلق بموضوع العرق، المرتبط بالهدف 10 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة: الحد من أوجه عدم  المساواة. يتطلب هذا التحقيق والتفكير النقدي لإنتاج فيديو توعوي مدته 3 دقائق من وجهات نظر ثقافية مختلفة، باللغة الإنجليزية. يمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو النموذجية هنا https://www.youtube.com/@IVSCEN2024/videos

  • التزام: لمدة ساعتين أسبوعياً مع مجموعتك بفريق مكروسوفت  بتحديد وقت يناسبكم. بعد التسجيل، فريق ليميريك الارلاندية سيتواصل معكم  لتحديد يوم/وقت مناسب للاجتماع لمعرفة ماهو متوقع القيام به أثناء القيام به أثناء التبادل. ويمكنكم أيضاً حضور المحاضرات الأسبوعية في من جامعة يوم الأربعاء من الساعة 15:00 إلى 17:00 بتوقيت إيرلندا إذا كنتم تفضلون تلقي المعلومات مباشرة.  سيتم توفير تسجيلات للمحاضرات إذا لم تتمكنوا من الحضور عبر البريد الالكتروني .

    المدة: 5 أسابيع (7 أكتوبر - 4 نوفمبر 2024). سيعتمد وقت/اليوم الاجتماعات على تواجدكم ومناقشته بشكل أكبر عبر البريد الالكتروني.

    الفوائد: هذه فرصة رائعة للتعاون مع طلاب دوليين في تعلم قائم على التحديات، وزيادة وعيكم الثقافي، وتحسين مهاراتكم في اللغة الإنجليزية، وتطوير كفاءاتكم الرقمية. ستتلقون شارة رقمية عند إكمال التبادل.

   يرجى التسجيل للمشاركة عبر هذا الرابطhttps://forms.office.com/e/jvx8bHM3X2