تكوين 16-01-2017

ورشة عمل تدريبية حول كيفية بناء المشاريع الأوروبية

يستقبل مركز التعليم عن بعد لجامعة تلمسان من الفترة الممتدة من 15 إلى 19 جانفي 2017 ورشة عمل تدريبية في إطار الإجراءات الموصى بها في مشروع COMPERE.  يشارك في هذه الدورة 23 إطار من مختلف الجامعات الجزائرية: جامعة قسنطينة 1، جامعة ورقلة، جامعة أم البواقي، و جامعة تلمسان، و كذلك CDER و  المعهد المتعدد التقنيات الجزائر العاصمة، من أجل التمكن من Excel و برامج MS Project، و التي أصبحت تعد من الأدوات الأساسية في تخطيط المشاريع وتوجيهها عن بعد بطريقة تعاونية.

استقبل عميد كلية تكنولوجيا الأستاذ شيخ محمد الأمين  الحاضرين قبل أن يعطي الكلمة لنائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية، السيد بن غبريت توفيق الذي أعرب عن رغبته في التمكن من جميع الأدوات التي تسمح بإدارة المشاريع  بطريقة مستقلة مع الشركاء الأوروبيين. وقام السيد زنداقي جواد، نائب رئيسالجامعة و المنسق في مشروع COMPERE ، بتقديم الخبراء المؤطرين في هذه الدورة التكوينية الأستاذ علال أمين ومساعده، السيد مجاهدي حسين و كذا برنامج الدورة التكوينية.

و في فترة ما بعد الظهر من يوم الأحد،  قام مدير جامعة تلمسان،الأستاذ مصطفى جعفور  بزيارة ورشة العمل التدريبية للاستفسار عن مجريات الدورة.