الدعوات 08-11-2016

القرن الواحد و العشرين: التحديات التي تواجه الأمن الغذائي و تكيف المياه مع تغير المناخ في أفريقيا

 

يعقد معهد عموم إفريقي لعلوم المياه والطاقة هذا الأربعاء 9 نوفمبر2016 على الساعة 15:30 ندوة ينشطها الأستاذ الضيف لوران لامبرت، تحت عنوان :القرن الواحد و العشرين: التحديات التي تواجه الأمن الغذائي و تكيف المياه مع تغير المناخ في  أفريقيا حيث نسعد بدعوة جميع الأساتذة وطلاب الدكتوراه  الباحثين في مجال المياه والأمن الغذائي.

 

.و تجدون فيما يلي ملخص الندوة باللغة الإنجليزية وسيرة قصيرة عن مشوار الأستاذ لوران لامبرت.

 

By 2050, the world must feed 9 billion people. The demand for food will probably be 60% greater than it is today and the need to adapt to climate change will be particularly acute in Africa, a continent with great potential and major challenges. Join this discussion by attending the conference '21th C. Challenges to Africa’s Food Security and Water Adaptation to Climate Change' on 09th November 2016.

السيرة الذاتية:

 

 

 

 

لوران يعمل كباحث، ممثل الأمم المتحدة، مدير المشروع ومستشار في مجال البيئة والسياسة و الاقتصاد، فقدم بذلك خبرته في  التحليل وإدارة المشاريع على مدى العقد الماضي. و يعمل في وقت الحالي كمسؤول على عدة مشاريع في التنمية المستدامة في أفريقيا والشرق الأوسط. مواطن فرنسي، لوران حاصل على الدكتوراه من جامعة أكسفورد في الجغرافيا والبيئة (Oxon DPhil)، البكالوريوس ودرجة الماجستير (مع مرتبة الشرف) في الجغرافيا من جامعة باريس1 ب. السوربون، وشهادات في إدارة المخاطر والزراعة المستدامة.