Information 20-12-2023

كلية التكنولوجيا تنظم يوما دراسيا حول دور التكنولوجيا في ترقية الصحة العمومية

في إطار التوجهات الحالية للدولة الجزائرية نحو تدعيم التشغيلية وروح المقاولاتية والابتكار للشباب المتخرج من الجامعة، نظمت كلية التكنولوجيا يوما دراسيا حول دور التكنولوجيا في ترقية الصحة العمومية، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023.
حضر هذا اليوم الدراسي مدير الجامعة الأستاذ مراد مغاشو والأستاذ علي حمزة شريف نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية والتظاهرات العلمية والثقافية والتعاون الدولي، وعدد من الأساتذة، بالإضافة إلى طلبة متخرجين من الهندسة البيوطبية من مختلف المؤسسات الاستشفائية والشركات الخاصة العاملة في مجال الأجهزة الطبية على المستوى الوطني.
في كلمته خلال هذا اليوم الدراسي، أكد عميد كلية التكنولوجيا الأستاذ محمد أمين شيخ أن هذا الحدث العلمي فرصة لفرقة التكوين والطلبة لتبادل التجارب والمعلومات بينهم وبين الطلبة العاملين في القطاع، للتعرف على الفرص المتاحة للطلبة في ما يخص خريطة التشغيل وطرق البحث عن الوظيفة، إضافة إلى آفاق تأسيس الشركات الناشئة وفق القرار الوزاري 1275.
وتضمن برنامج هذا اليوم الدراسي عروضا تقديمية من طرف عدد من الأساتذة والخبراء ، تناولت مختلف الجوانب المتعلقة بدور التكنولوجيا في ترقية الصحة العمومية.